tafraout24
الرئيسية / أخبار / التفاصيل الكاملة لحادث اعتداء على مثلي بتافراوت وتجريده من ملابسه النسائية

التفاصيل الكاملة لحادث اعتداء على مثلي بتافراوت وتجريده من ملابسه النسائية

أحالت الضابطة القضائية للدرك الملكي بتافراوت إقليم تيزنيت، ثلاثة متهمين من بينهم قاصر على أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لتيزنيت، لتورطهم في الاعتداء على مثلي جنسيا والتشهير به عبر شريط فيديو، وما زال البحث جاريا لاعتقال المشتبه فيه الرابع الذي يوجد في حالة فرار.

وحسب جريدة “الصباح”،فقد قرر وكيل الملك إيداع أحد المتهمين السجن المحلي بتيزنيت، فيما تمت متابعة المتهمين القاصرين الآخرين، ومنهما فتاة، في حالة سراح، لعدم بلوغهما سن الرشد.

وجاء اعتقال المتهمين من قبل عناصر الدرك الملكي بتعليمات النيابة العامة الأحد الماضي، لاتهامهم من قبل شاب مثلي، بتجريده من ثيابه بغابة بأحد الجبال المجاورة لتافراوت، والاعتداء عليه بالضرب والجرح اواخر شهر مارس الماضي.

واتهم المثلي العاطل عن العمل، الشباب الأربعة، بتجريده من ثيابه الأنثوية مساء الأحد الماضي، وأبقوه عاريا، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب، وعمدوا إلى توثيق مختلف مراحل الاعتداء عليه، في فيديو بكاميرا أحدهم.

وأفادت ”الصباح”بأن المتهمين الأربعة، ثلاثة شباب، يخضعون للتكوين، مسجلون في مؤسسة التكوين المهني بتفراوت، إضافة إلى فتاة قاصر يناهز عمرها حوالي 16 سنة، ما زالت تتابع دراستها بإحدى الثانويات التأهيلية بالمدينة. وأفاد المثلي المعتدى عليه، بأن المتهمين الأربعة أجبروه على الامتثال لأوامرهم، واقتادوه إلى منطقة مهجورة.

وقاموا بخلع ملابسه، بما فيها الداخلية، و”أشبعوه” ضربا، مخلفين بذلك جروحا غائرة على جسده. وغادروا المكان، بعد أن وثقوا في شريط فيديو عملهم الإجرامي. وقالت المصادر ذاتها، بأن الضحية توجه إلى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، بشكاية ضد المعتدين عليه، وأدلى بتفاصيل الجريمة التي تعرض لها. وأصدر وكيل الملك تعليماته للدرك الملكي باعتقال المتهمين الأربعة، والاستماع إليهم في محاضر قانونية.

شاهد أيضاً

غازي عن ذكرى الخطاب الملكي لأجدير: المسؤولية الوطنية” تترسخ اليوم بعد صدور القانون التنظيمي للأمازيغية

يصادف تاريخ الـ17 أكتوبر، الذكرى الـ18 لخطاب جلالة الملك محمد السادس التاريخي في مدينة أجدير ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.