tafraout24
الرئيسية / أخبار / انتخاب زكريا يحيا رئيسا للمكتب الجهوي للمظمة الوطنية للتجار الاحرار ورشيد مطيع كاتبا اقليميا لتيزنيت

انتخاب زكريا يحيا رئيسا للمكتب الجهوي للمظمة الوطنية للتجار الاحرار ورشيد مطيع كاتبا اقليميا لتيزنيت


انعقد اليوم الاحد 12 يوليوز بمدينة انزكان المؤثمر الجهوي لانتخاب مكتب جهوي للمنظمة الوطنية للتجار الاحرار، استكمالا لهياكل المنظمة الوطنية للتجار الاحرار بإحداث المكاتب الجهوية والاقليمية والمحلية.
اشرف اليسد أحمد صوح رئيس المنظمة على عقد الجمع العام التاسيسي للمكتب الجهوي لسوس ماسة وانتخاب المكاتب الاقليمية للجهة وفي كلمة له اكد صوح على ضرورة العمل النشترك والنزول الى الساحة في وضع تصور عام لبرنامج العمل والتوسع في مقاربته بالانفتاح على كافة الاقتراحات بغية التنزيل الأمثل لمسار الثقة في بعده الاقتصادي والاجتماعي، مشددا أن الكل عازم على تحقيق آمال و تطلعات التجار بمنظور استشرافي مميز.

وأضاف الأخ صوح أن الهيئة عازمة على مواجهة المشاكل والاكراهات، التي يعيشها القطاع التجاري بالجهة والتهميش الذي يطال العاملين بها، والمضايقات التي تعرفها في مختلف الميادين من منافسة غير شريفة وعشوائية التجارة وتوقف بعض البرامج الداعمة.

مشيرا كذلك انه لا يمكن تجاوز المشاكل إلا بضرورة الانخراط والمشاركة في صناعة القرارات الخاصة بالقطاع والمساهمة في بناء السياسات العمومية المتعلقة به وإعدادها وإنجازها وتقييمها.

وستعمل المكتب الجهوي لسوس للتجار الأحرار، حسب الأخ زكريا يحيا رئيس المكتب الجهوي المنتخب اليوم باجماع على تنمية الأفراد لتعزيز الوعي العام حول مشاكلهم لتحقيق التنمية الاجتماعية لهذه الفئات الأساسية في المجتمع وبناء قدراتها لتكون قادرة على مواجهة الصعاب التي يتعرض لها القطاع التجاري.

كما يستند عمل المنظمة على العديد من المبادئ والقيم التي يرتكز عليها الحزب والتي تشكل مرتكزا لعملها ولكيفية تعاطيها، وتكريس التعاون والمشاركة مع قطاعات اخرى رسمية منها ومدنية، والتنسيق مع كافة المتدخلين في التنمية.

شاهد أيضاً

ازيد من 5000 مشارك في جامعة الاحرار الصيفية

تحتضن مدينة أكادير في الـ20 و الـ21 شتنبر الجاري أشغال الدورة الثالثة للجامعة الصيفية لشبيبة ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.