tafraout24
الرئيسية / أخبار / بالفيديو.. المنتخب الوطني يتأهل إلى ثمن نهائي كأس أفريقيا

بالفيديو.. المنتخب الوطني يتأهل إلى ثمن نهائي كأس أفريقيا

كرس المنتخب الوطني لكرة القدم تفوقه على  الكوت ديفوار، بفوزه عليه بهدف لصفر في المباراة التي جمعت الفريقبن بملعب السلام بالقاهرة لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها مصر إلى غاية 19 يوليوز القادم.

وأظهر منتخب الكوت الديفوار نواياه منذ الدقيقة الأولى حيث أتيحت له فرصة حقيقة للتسجيل من رأسية لأحد مهاجميه تمكن المدافع رومان سايس من إبعادها للركنية.

وانتظر الأنصار إلى حدود الدقيقة 19، لمتابعة أول محاولة للمنتخب الوطني، وكانت عن طريق يوسف النصيري الذي سدد كرة بالشباك الجانبية للحارس سيلفان غبوهو.

وعاد النصيري ليهدد مرمى الكوت الديفوار حيث أسكن الكرة في شباك الحارس سيلفان غبوهو في الدقيقة 23 بعد تمريرة من نور الدين امرابط.

وكاد النصيري ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد تسديدة تصدى لها الحارس الايفواري بصعوبة تلتها هجمة خطيرة للفيلة شهدت تألق بونو الذي أبعد الكرة للركنية.

وفي الشوط الثاني، اعتمد المنتخب الوطني على الهجمات المرتدة التي كادت تؤتي أكلها في مناسبتين عبر حكيم زياش ونبيل درار الذي وقع في التسلل.

وطالب الأسود بضربة جزاء بعد إسقاط أشرف حكيمي في منطقة العمليات لكن الحكم الكاميروني نيانت يأمر بإكمال الكرة.

وأتيحت أبرز فرصة للمنتخب الوطني في الشوط الثاني في الدقيقة 83 بتسديدة ليونس بلهندة تصدى لها ببراعة الحارس سيلفان غبوهو.

وقبل نهاية المباراة بدقائق وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة يضيع المزراوي فرصة إضافة الهدف الثاني بعدما ارتطمت كرته بالعارضة قبل أن يعلن الحكم عن نهايتها بفوز الأسود بهدف لصفر.

شاهد أيضاً

ممتهنات للدعارة يخرجن للإحتجاج على حملات امنية

شهدت مدينة تطوان وقفة احتجاجية غير مسبوقة، السبت، حين عمدت مجموعة من الفتيات من ممتهنات ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.