tafraout24
الرئيسية / أخبار / تعادل المغرب والسنغال في اول مباراة في كأس افريقيا وياسين كشطا يتألق وهذا ما قاله لتافراوت24

تعادل المغرب والسنغال في اول مباراة في كأس افريقيا وياسين كشطا يتألق وهذا ما قاله لتافراوت24

تعادل المنتخب المغربي للفتيان (أقل من 17 سنة) مع نظيره السنغالي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الإثنين، على أرضية ملعب شامازي بمدينة ماباكالا، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (تانزانيا 2019).

وكان المنتخب المغربي سباقا للتسجيل، في هذه المباراة التي قادها الحكم الرواندي عبدول كريم تواجير ميكيزا، بواسطة توفيق ابن الطيب (د 47) ، قبل أن يعادل الكفة للفريق السنغالي اللاعب بالد (د 88). وفي مباراة ثانية عن المجموعة ذاتها، تغلب المنتخب الكاميروني في وقت سابق على منتخب غينيا بهدفين للاشىء. ويذكر أن قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، كانت أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات السنغال والكامرون وغينيا.

وشهدت المباراة تألقا لافتا لابن منطقة انزي ولاعب لوهافر الفرنسي ياسين كِشطا الذي فاز بكل الثنائيات وحافض على استقرار اداء منتخب الفتيان خلال اطوار المقابلة.

ياسين قال لتافراوت24 في اتصال بعد نهاية المباراة انه وكذا زملاءه في المنتخب عازمون على تقديم اداء جيد في المباريات القادمة للوصول الى الدور الثاني في كأس افريقيا .

واضاف كشطا ان المنتخب المغربي قدم مباراة جيدة ضد السنغال وكان يستحق الانتصار .

شاهد أيضاً

تيزنيت.. فوضى وشغب بالسهرة الختامية لمهرجان تيميزار ، فيديو اعتداء على شرطي

شهدت السهرة الختامية للنسخة العاشرة من مهرجان تيميزار، التي أقيمت ليلة أمس بساحة الاستقبال بمدينة ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.