tafraout24
الرئيسية / أخبار / تيزنيت.. فوضى وشغب بالسهرة الختامية لمهرجان تيميزار ، فيديو اعتداء على شرطي

تيزنيت.. فوضى وشغب بالسهرة الختامية لمهرجان تيميزار ، فيديو اعتداء على شرطي

شهدت السهرة الختامية للنسخة العاشرة من مهرجان تيميزار، التي أقيمت ليلة أمس بساحة الاستقبال بمدينة تيزنيت، مجموعة من الانفلاتات الأمنية وأحداث فوضى وعنف، أسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص ببعض الجروح والكدمات التي استدعت نقلهم للمستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية وبينهم رجال أمن.

ووفق ما عاينته الجريدة، فشرارة هذه الأحداث انطلقت باقتحام عشرات الشبان والمراهقين للمنطقة المخصصة لـ “Vip” ما أحدث حالة من الفوضى والتدافع، الذي أدى لسقوط بعض المتفرجين بينهم نساء، وأصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة بعدما مرت أقدام المقتحمين فوق أجسادهم.

واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الأمن المتواجدة بالمنطقة والذين حاول بعضهم التدخل لاستتباب الأمن وإعادة الهدوء للمكان، وهو التدخل الذي جعل أحد الشبان يعتدي بشكل بشع على رجل أمن بزي مدني أمام أعين الجميع، وذلك بعدما وجه له بعض الضربات على مستوى أطرافه العلوية، ما تسبب له في كدمات وجروح، نقل على إثرها للمستشفى.

واستنكرت مجموعة من الأسر والعائلات التي حضرت لمتابعة السهرة الختامية، التي نشطها كل من الفنان طهور وعبد الهادي ازنزارن، ما وقع، معبرة عن امتعاضها من التصرفات والتجاوزات الخطيرة التي حصلت، حيث قالت سيدة رفقة زوجها، في حديث مع “شوف تيفي”، إن ما حدث يندى له الجبين وأفسد الحفل، مؤكدين أن هذه هي المرة الأخيرة التي سيحضرون فيها للمهرجان ولن يغامروا بأرواحهم أمام همجية بعض الجماهير الواقعين تحت تأثير المهلوسات والمخدرات.

هذا ولولا الألطاف الإلهية والتدخل الأمني العاجل لوقعت كارثة كبيرة لم تكن في الحسبان، بسبب المد الجماهيري الغفير الذي اجتاح الحواجز الحديدية وتسبب في سقوط عدد من الأشخاص بفعل التدافع القوي، الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول الخطة الأمنية لتأمين المهرجان، والتي تستدعي إعادة النظر لتجاوز مثل هذه الأحداث في قادم دورات المهرجان.

احمد الهيلالي – فيديو تيزبريس

شاهد أيضاً

اكادير..ايهام المواطنين بوجود متفجرات يقود شخصا الى الإعتقال

القت المصالح الأمنية القبض على شخص ببنسركاو،  بد أن قام بإيهام سكان المنطقة بوجود متفجرات. ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.