tafraout24
الرئيسية / أخبار / تيزنيت: 7 سنوات سجنا لمتهمين بالاتجار في المخدرات

تيزنيت: 7 سنوات سجنا لمتهمين بالاتجار في المخدرات

وزعت الغرفة الجنحية التلبسية، بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت ،ملف “جنحي تلبسي ضبطي إعتقال” 7 سنوات سجنا نافذا في حق متهمين في ملف متعلق بالاتجار في المخدرات .

وقضت المحكمة بمؤاخذة الضنين الأول من أجل المنسوب إليه، حيث حكمت عليه بـ 5 سنوات حبسا نافذا مع أدائه غرامة مالية قدرها 10000 درهم، بالإضافة إلى تحميله الصائر والإجبار في الأدنى، ومصادرة المبلغ المالي المحجوز لفائدة الخزينة العامة وإتلاف المخدرات ومصادرة باقي المحجوزات لفائدة الأملاك المخزنية .

وبخصوص الضنين الثاني، قضت المحكمة الإبتدائية بتيزنيت، بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم مع الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بتزنيت، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد تمكنت بداية هذا الشهر من توقيف 03 أشخاص، ضمنهم قاصر، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة المخدرات وترويجها. وجرى توقيف المشتبه فيهم، وهم شقيقين وابن أحدهما، بمدخل مدينة تزنيت، حيث أسفرت عملية تفتيش السيارة التي كانوا على متنها عن حجز 26 كيلوغراما من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى مبالغ مالية يشتبه في تحصيلها من النشاط الإجرامي للمشابه فيهم.

اتيك ميديا

شاهد أيضاً

اكادير.. جوج بنات تشدو مع باكستانيين فواحد الشقة

أوقف عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، يوم أمس السبت سائحان يحملان الجنسية الباكستانية رفقة ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.