tafraout24
الرئيسية / أخبار / عون سلطة وصاحبو تشدو في تيزنيت حيت كايشيرو بالحجر على الناس

عون سلطة وصاحبو تشدو في تيزنيت حيت كايشيرو بالحجر على الناس

أحالت عناصر الدرك الملكي لتزنيت، أمس الأحد، عون سلطة وشريكه، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتزنيت، للاستماع إليهما من أجل الهجوم على مستعملي الطريق الوطنية رقم 1 ليلا بواسطة الحجارة، لإرغامهم على الوقوف نتيجة عطب أصاب سيارتهما الخاصة.

وحسب مصدر إعلامي فأن الحادث الذي وقع على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين جماعة الركادة وتزنيت، اندلعت شرارته بعدما أصاب عطل سيارة المشتبه فيهما لينطلقا في استعطاف مرتادي الطريق من سيارات خفيفة وشاحنات عن طريق “الأوطوسطوب”، إلا أن هاته الأخيرة رفضت نجدتهما.

ولجأ المعتديان إلى فكرة رجم السائقين بالأحجار لإجبارهم على الوقوف، ما تسبب في كسر عدد من السيارات وشاحنة اضطر سائقها إلى التبليغ عنهما لدى مصالح الدرك بتزنيت، بعد أن أصيب بجروح متفاوتة الخطورة.

وتفاعلت المصالح الأمنية المذكورة بالجدية المطلوبة مع شكاية سائق الشاحنة، لتنتقل إلى عين المكان حيث ضبطت المعنيان في حالة سكر طافح واقتادتهما إلى مقرها للاستماع إليهما في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأكد المصدر نفسه أن النيابة العامة قررت الاحتفاظ بالمشتبه فيهما رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما، قبل أن يحالا عليها، أمس الأحد، للنظر في المنسوب إليهما. 

محند اوبركة

شاهد أيضاً

طيارة ديال لارام فشلات فالهبوط بمطار اكادير.. تكبير،بكاء وصراخ ركاب الطائرة

ذكرت مصادر إعلامية، أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الملكية فشلت في الهبوط بمدرج مطار أكادير ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.