tafraout24
الرئيسية / أخبار / فاخر غايشد 30 مليون فالشهر وجمهور الحسنية كاعي بسبب الراتب الخيالي

فاخر غايشد 30 مليون فالشهر وجمهور الحسنية كاعي بسبب الراتب الخيالي

مازال المكتب المسير لنادي حسنية أكادير لم يكشف بعد عن القيمة المالية لعقد المدرب الجديد محمد فاخر، في وقت تداول فيه بعض الفاعلين في المجال الرياضي معلومات تفيد أن المدرب السابق الجديد سيتقاضى مبلغ 30 مليون سنتيم شهريا، لكنها معلومة غير مؤكدة في انتظار رد إدارة الفريق.

ورغم محاولة عدد من الزملاء الصحفيين الحصول على معلومات مرتبطة بعقد فاخر في تدريب الفريق السوسي إلا أن إدارة الحسنية ظلت تتستر بخصوص قيمة عقد المدرب ومعلومات أخرى مرتبطة به.

يذكر أن أحمد  فاخر وقع بشكل رسمي رفقة مسؤولي حسنية أكادير عقدا يمتد إلى نهاية الموسم الرياضي 2021/2022،بعد ازاحة المدرب الارجنتيني غاموندي. كما توج معه بلقبين في البطولة الوطنية، سنتي 2002 و 2003 . ومع ذلك فالمدرب الجديد مطالب بتحقيق نتائج ايجابية في الايام القادمة تفوق ما حققه المدرب الارجنتيني ،بعدما بلغ معه الموسم الماضي، نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، واحتلال المركز الثالث في الدوري الاحترافي في الموسمين الأخيرين.

تجدر الإشارة، إلى أن امحمد فاخبر  خلال إشرافه على تدريب فريق الرجاء مبلغ 25 مليون سنتيم، و تضمن عقد فاخر مع الرجاء بندا ينص على حصوله على راتب 25 مليون سنتيم، في الموسم الرياضي الحالي، على أن يرتفع إلى 30 مليون سنتيم في الموسم الرياضي المقبل

شاهد أيضاً

طيارة ديال لارام فشلات فالهبوط بمطار اكادير.. تكبير،بكاء وصراخ ركاب الطائرة

ذكرت مصادر إعلامية، أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الملكية فشلت في الهبوط بمدرج مطار أكادير ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.