tafraout24
الرئيسية / أخبار / فاخر في اول خروج إعلامي: مصلحة حسنية اكادير فوق كل اعتبار

فاخر في اول خروج إعلامي: مصلحة حسنية اكادير فوق كل اعتبار


أكد مدرب حسنية أكادير ”امحمد فاخر” أن الحسنية تبقى فوق كل اعتبار والمصلحة العليا للنادي هي الأهم مهما كان النزاع أو أي شيء، فالحسنية تبقى فوق ”فاخر”، وفوق أي شخص وكل شيء.

وأشار الوافد الجديد ”فاخر”، في تصريح صحفي أنه لا يوجد أي فريق يمكن أن يحقق انجازا إلا بوجود دعم الجمهور، مشيرا إلى أن الحسنية في هذه الظرفية الحالية محتاجة لدعم جمهورها، ومساندة اللاعبين للعطاء أكثر.

وأوضح المتحدث ذاته، أن اليوم يجب على الكل من طاقم تقني ولاعبين وإدارة وجمهور أن نتجند من أجل إيصال الفريق للمرتبة التي يتمناها الجميع خاصة جماهير النادي، باعتبار أن الحسنية هي الممثل الوحيد للمنطقة وجهة سوس ماسة، مشيرا أن الهم الوحيد للجميع هو أن يكون النادي في أوج عطائه، وهذا لن يتأتى إلا بدعم الجماهير ومساندتها لما للجمهور من دور فعال في إيصال الأندية للتوهج والعطاء، وخير مثال بعض الأندية الكبيرة بالبطولة الوطنية التي بفضل جمهورها وتشجيعه لها أصبحت في قمة العطاء وتحصد النتائج الإيجابية.

وأضاف فاخر أنه خلال تواصله مع لاعبي فريق الحسنية أكدوا له أنهم محتاجون لدعم الجماهير في اللقاء الذي سيخوضونه أمام إنيمبا النيجري، قائلا بالحرف ”كامل اللاعبين بغاو الجمهور يجي يساندنا ويكون مورانا…”، ولا نملك أي جمهور آخر من غيرهم، يقول فاخر.

وعن التحاقه بنادي حسنية أكادير وأهدافه مع الفريق كشف أن تركيزه الآن منصب على تجاوز العامل النفسي للاعبين بعد خسارتهم لكأس العرش والاشتغال على مقابلات البطولة والكاف، رغم ضيق الوقت، قصد إعداد فريق متجانس ومتوهج على كافة الواجهات لإسعاد الجماهير.

وأبرز فاخر أنه لم يجد أي صعوبة بحكم معرفته المسبقة بالحسنية ولاعبيها الذين تابعهم عن بعد، علاوة على اشتغاله مع بعض الوجوه المتواجدة بالطاقم التقني حينما كانوا لاعبين إبان فترة تدريبه للحسنية خلال تتويجه باللقبين 2002 و 2003.

شاهد أيضاً

طيارة ديال لارام فشلات فالهبوط بمطار اكادير.. تكبير،بكاء وصراخ ركاب الطائرة

ذكرت مصادر إعلامية، أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الملكية فشلت في الهبوط بمدرج مطار أكادير ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.