tafraout24
الرئيسية / أخبار / كأس الكاف.. الحسنية تعود بانتصار ثمين من الجزائر وتقترب من التأهل (فيديو)

كأس الكاف.. الحسنية تعود بانتصار ثمين من الجزائر وتقترب من التأهل (فيديو)

عاد فريق حسنية أكادير بفوز ثمين عندما أسقط مضيفه پارادو الجزائري بهدفين دون رد برسم ثاني جولات دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي احتضنها ملعب مصطفى تشاكر بالجزائر .

وبالعودة الى اللقاء، فقد سيطر أصحاب الدار على الأجواء منذ بداية الأطوار، حيث اكتسحوا منتصف الفريق السوسي خلال الربع الأول عبر مناورات هجومية متتالية تخللتها خطورة على معترك الحواصلي الذي اختبر في محاولتين أولاها رأسية والثانية عبر تسديدة من خارج المستطيل الأخضر ؛ فيما ظل أبناء محمد فاخر يعتمدون على الكرات الطويلة والضربات الحرة التي أتمرث عن هدف أول من أقدام المايسترو المهدي اوبلا عندما استقرت كرته مرمى حارس پارادو الجزائري في حدود الدقيقة 27.

وبحثت العناصر الجزائرية عن فرص تهديفية لتعديل النتيجة عبر الاعتماد على الهجمات المنظمة التي كلفت دفاع الحسنية متاعب كبيرة، وما وجد امين الصاديقي الا حل العرقلة لإيقاف المد الهجومي لپارادو الذي لم يستغل ضربة جزاء وأضاعها اللاعب يسري بوزوك عندما تصدى لها الحواصلي بنجاح أسدل من وراءها مباشرة أطوار الشوط الأول بفوز الحسنية.

شوط ثاني اكد فيه الفريق السوسي احقيته في الفوز عندما سجل العميد ياسين الرامي هدف ثان من تمريرة المهدي اوبلا رافعا بذلك الغلة لهدفين، فيما بات الفريق المضيف يبحث بشكل جاد عن تقليص الفارق عبر مناوراته الهجومية وفرصه العديدة في الخط الخلفي للحسنية لكنها لم تجدي نفعا امام الدفاع الحصين لرفاق الرامي، وظل المهدي اوبلا النقطة المضيئة في صفوف الحسنية بتحركاته وعرضياته الجانبية وتسديداته القوية من الضربات الحرة .

ولم يعرف الربع الأخير من اللقاء اي تغيير في النتيجة المرسومة، لينتزع الفريق السوسي النقاط الثلاث بقيادة امحمد فاخر الذي كان حاضرا بشكل رسمي في المباراة في ثاني رهان له، متصدرا بذلك المجموعة بستة نقاط .

المهدي احجيب

https://www.youtube.com/watch?v=abtYGcjBtsg&feature=emb_title

شاهد أيضاً

اللحم غير ب50 درهم .. جزار يخلق الحدث بتيزنيت

شهدت إحدى محلات بيع اللحوم بالمدخل الجنوبي لمدينة تيزنيت (طريق إفني) ، قرب محطة التزود ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.