tafraout24
الرئيسية / أخبار / مقتل 4 أشخاص في حادثة سير نواحي اكادير ووالي الجهة يحل بعين المكان

مقتل 4 أشخاص في حادثة سير نواحي اكادير ووالي الجهة يحل بعين المكان

لقي أربعة شباب مغاربة مصرعهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 10 يوليوز ، فيما نقلت فرنسية في حالة حرجة إلى مستعجلة الحسن الثاني بأكادير متأثرة بجراح خطيرة في الرأس، بعد انقلاب سيارتهم بمنطقة تغازوت التي تبعد عن مدينة أكادير بعشرين كيلومتر.

وأفادت مصادر محلية بأن السيارة الخفيفة التي انقلبت كانت تقودها سائحة من أصل فرنسي، تبلغ من العمر ما يقارب العشرين سنة، وكانت قادمة من مدينة أكادير اتجاه مدينة الصويرة.

وينحذر الشبان الإخوة المتوفون الأربعة من أسرة بإنزكان، وكان أحدهم طالبا جامعيا يتابع دراسته بأوكرانيا، وحل مؤخرا بالمغرب رفقة الشابة الفرنسية، و أشارت المصادر نفسها، بأن الضحايا كانوا متجهين نحو مدينة الصويرة.

ورجعت مصادرنا أن تكون الساعة المفرطة، هي السبب وراء هذه الحادثة.

هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، حل والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة اكادير اداوتنانـ أحمد حجي، رفقة وفد هام إلى مسرح وقوع الحادثة، حيث قدمت للوفد الرسمي شروحات عن الحادث، و معطيات عن الخطورة التي تشكلها المدارة الطرقية بالمنطقة.

وفور علمها بالأمر هرعت سلطات الدرك والوقاية المدنية، بتعليمات خاصة من والي الجهة، إلى عين المكان لنقل الهالكين الأربع إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، ونقل السائحة المصابة إلى مصلحة المستعجلات بذات المستشفى

شاهد أيضاً

ازيد من 5000 مشارك في جامعة الاحرار الصيفية

تحتضن مدينة أكادير في الـ20 و الـ21 شتنبر الجاري أشغال الدورة الثالثة للجامعة الصيفية لشبيبة ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.