tafraout24
الرئيسية / أخبار / هادو لي كايخرجو على السياحة.. كارديان ديال باركينغ تعدى على سائح اجنبي فاكادير (فيديو)

هادو لي كايخرجو على السياحة.. كارديان ديال باركينغ تعدى على سائح اجنبي فاكادير (فيديو)

في حادث إجرامي، تعرّض له سائح أجنبي رفقة زوجته المغربية، على يد أحد حرّاس السيارات بمدينة أكادير وتحديدا بالباب رقم 3 بالمركب التجاري سوق الأحد بأكادير.

وفي تفاصيل الواقعة، وحسب شريط فيديو سجلته الزوجة المغربية، فقد كانت قد قصدت المركب التجاري غرض التسوق. مضيفة أنها ترجلت من السيارة وولجت باب السوق في انتظار  أن يضع زوجها سيارته بالبركينغ ويلحق بها.

وبعد لحظات قليلة ومع تأخر زوجها عادت للمربد المتواجد بالباب رقم 3،  لتتفاجأ بزوجها يتعرض لاعتداء وصفته بالشنيع على يد حارس السيارات بالضرب واللكم قبل أن يلحق به حارس آخر  ويوجها معا ضربات قوية للرجل أنهوه برشقه بحجارة كبيرة مما أسفر عن إصابة السائح بكسر على مستوى الرجل اليمنى ناهيك عن عبارات السب والشتم التي كالها للرجل، مطالبا إياه بجمع حقائبه والعودة إلى بلاده.

وعقب النازلة مباشرةً، توّجـه الضحية رفقة زوجته إلى مصالح الأمن المختصة، بحيث حرر محضراً ضـدّ المُعتدي، قبل أن يتم توجيهه إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية .

هذه الواقعة ، لما تعرض له السائح الأجنبي وما يتعرض له المغاربة أيضا من مضايقات من طرف حراس المرابد من اعتداءات إجراميّة وفي هذا الوقت بالذات الذي تشن فيه المصالح الأمنية بأكادير حملات تمشيطية واسعة  يُسائِل المصالح المسؤولة عن أيّ نوعٍ من الحرّاس الذين يتم تشغيلهم من طرف الفائزين بصفقات المجلس الجماعي لتدبير المرابد العمومية بالمدينة.

شاهد أيضاً

اكادير..ايهام المواطنين بوجود متفجرات يقود شخصا الى الإعتقال

القت المصالح الأمنية القبض على شخص ببنسركاو،  بد أن قام بإيهام سكان المنطقة بوجود متفجرات. ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.