tafraout24
الرئيسية / أخبار / هكذا رد الوداد على قرار “الكاف” إعلان الترجي التونسي بطلا لـ”أفريقيا”

هكذا رد الوداد على قرار “الكاف” إعلان الترجي التونسي بطلا لـ”أفريقيا”

قرر نادي الوداد البيضاوي، الاستئناف ضد قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التي اعتبرته منسحبًا من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإعلان الترجي التونسي بطلًا للنسخة الأخيرة.


وأصدرت لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد الإفريقي، قرارها مساء اليوم الأربعاء بإعلان الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا بسبب انسحاب الوداد وتغريمه 35 ألف دولار.


وذكرت صحيفة “المنتخب”، أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي، قرر الاستئناف ضد الأحكام الصادرة اليوم من قبل لجنة الانضباط بالكاف.


وأشارت الصحيفة إلى أن شعور الناصيري خلال جلسات الاستماع بوجود انقلاب في المواقف داخل الاتحاد الإفريقي عن القرار الصادر سابقا بإعادة مباراة الإياب في ملعب محايد.


وفرضت اللجنة عقوبة مالية على الوداد البيضاوي قيمتها 20 ألف دولار، ب”سبب انسحابه من اللقاء الذي أقيم بملعب (رادس) بتونس، إلى جانب عقوبة أخرى قيمتها 15 ألف دولار، بسبب استعمال جماهيره للألعاب النارية”.


وقررت اللجنة ذاتها، فرض غرامة مالية على الترجي قيمتها 50 ألف دولار لاستخدام جماهيره الشهب النارية، بالإضافة إلى فرض عقوبة مالية ضد رئيس الفريق، حمدي المدب قيمتها 20 ألف دولار مع توبيخ، بسبب سلوكه “اللا رياضي” ضد رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم أحمد أحمد.


كما فرضت اللجنة غرامة أخرى على الترجي، تقضي بحرمانه من جمهوره خلال مباراتين (دوري الأبطال) على ملعبه. 

شاهد أيضاً

اكادير..ايهام المواطنين بوجود متفجرات يقود شخصا الى الإعتقال

القت المصالح الأمنية القبض على شخص ببنسركاو،  بد أن قام بإيهام سكان المنطقة بوجود متفجرات. ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.