tafraout24
الرئيسية / أخبار / المجلس الاقليمي لتيزنيت “516 طالب و طالبة استفادو من 84 رحلة صوب أكادير من أجل اجتياز الامتحانات الربيعية”

المجلس الاقليمي لتيزنيت “516 طالب و طالبة استفادو من 84 رحلة صوب أكادير من أجل اجتياز الامتحانات الربيعية”

تافراوت24

أفرج المجلس الاقليمي لتيزنيت عن التقرير العام لعملية نقل طالبات و طلبة مدينة تيزنيت لاجتياز الامتحانات الجامعية لموسم 2019/2020.

و ذكر التقرير بأن المجلس الاقليمي خصص من خلال جمعيات المجتمع المدني 84 رحلة ذهاب و اياب بواسطة حافلات النقل المدرسي نحو أكادير من أجل اجتياز الامتحانات ، استفاد منها 516 طالب و طالبة من ساكني اقليم تيزنيت ، في الفترة ما بين 1 و 14 شتنبر 2020 .

و أضاف التقرير أن العملية تمت وفق جدولة زمنية محددة راعت توقيت بداية كل امتحان ، حيث خصصت ثلاث حافلات من أجل القيام بثلاثة رحلات يوميا ، و التي كانت تنطلق كل واحدة منها بثلاث ساعات قبل انطلاق الامتحانات تحت اشراف أطر المجلس الاقليمي و بمواكبة من السلطات المحلية بباشوية تيزنيت .

كما قامت اللجنة المنظمة التابعة للمجلس الاقليمي و المشرفة على العملية بزيارة ميدانية للقطب الجامعي ايت ملول و كلية العلوم الاقتصادية و الاجتماعية بالداخلة أكادير للوقوف على تأمين عودة جميع الطلبة و الطالبات المعنيين في نهاية كل أسبوع

شاهد أيضاً

وفاة فنان امازيغي معروف بعد صراع مع المرض

تافراوت24توفي الفنان الامازيغي الشاب، سعيد اسوفا اليوم الاحد باحدى المصحات الخاصة بمدينة الدارالبيضاء بعد صراع ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.