tafraout24
الرئيسية / أخبار / بعد خلافه مع الادارة .. بوفتيني يعود إلى تداريب الحسنية

بعد خلافه مع الادارة .. بوفتيني يعود إلى تداريب الحسنية

يعود اللاعب سفيان بوفتيني لاستئناف تدريباته مع الفريق الأول لنادي حسنية أكادير، عقب اعتذاره لكل مكونات الفريق عن السلوك الذي صدر منه قبل أيام في فندق الإقامة.

وسيكون اللاعب حاضرا أمام مولودية وجدة، نهاية هذا الأسبوع في مباراة الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعدما تم الصفح عنه وطي صفحة الخلاف.

واستحضرت إدارة الحسنية مصلحة الفريق، الذي يبقى في حاجة ماسة إلى خدمات اللاعب خلال مبارياته القادمة، خاصة أمام نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

لا أحد يشك في إمكانيات اللاعب ودوره الكبير على مستوى خط الدفاع، والفترة الحالية تفرض طي جميع الخلافات من أجل التركيز على ما تبقى من محطات خلال الموسم الكروي الحالي.

الحسنية على بعد أيام قليلة من مواجهة النهضة البركانية في نصف نهائي كأس الكاف، لذلك فإن الفريق في حاجة ماسة إلى جميع لاعبيه، حتى ينجز المهمة بنجاح، وأن يتمكن من المرور إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

جماهير الحسنية مطالبة أيضا بالوقوف إلى جانب فريقها خلال هذه الظرفية، لأن الفريق وصل إلى المنعرج الحاسم، بعدما ضمن البقاء ضمن قسم الكبار، عقب موسم شاق في البطولة، كان فيه الفريق غارقا في أسفل الترتيب قبل أن ينتفض خلال مرحلة الإياب.

المهمة الأولى التي هي ضمان البقاء في قسم الكبار تمت بنجاح، المهمة الموالية هي بلوغ المباراة النهائية لكأس الكاف، ساندوا الفريق حتى يتمكن من الاستمرار في كتابة التاريخ.

عن صفحة الصحفي عبد العزيز ارجدال

شاهد أيضاً

تافراوت المولود.. شاب ينهي حياته شنقا

صورة ارشيفية: جثة تافراوت24 اهتز دوار ايت وزار التابع لنفود جماعة تافراوت المولود باقليم تيزنيت ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.