tafraout24
الرئيسية / أخبار / تقارير اعلامية تفيد برغبة نجم برشلونة الأول مغادرة الفريق

تقارير اعلامية تفيد برغبة نجم برشلونة الأول مغادرة الفريق

المهدي دعلوس/تافراوت24

أفادت قبل قثليل من مساء يومه الثلاثاء تقارير اعلامية , أن النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” أسطورة و قائد فريق برشلونة الاسباني أبلغ ادارة النادي برغبته في الرحيل , حيث راسل ادارة النادي مطالبا اياهم بتركه يرحل مجانا في الصيف الحالي تطبيقا لأحد البنود بعقده , الا أن الادارة طالبته بدفع شرطه الجزائي البالغ 700 مليون يورو ان هو أصر على الرحيل.

و أفادت التقارير نفسها أن النجم الأرجنتيني لا يرغب في الاستمرار في الفريق في ظل رئاسة الادارة الحالية , كما أن الطريقة التي عومل بها بعض زملائه المقربين في الفريق لم ترقه , و عليه راسل الادارة مطالبا بالرحيل.

هذا و في الوقت الدي كانت فيه ادارة برشلونة تخوض اجتماعا طارئا , تعالت مجموعة من الأصوات المسموعة الصيت في اقليم كاتالونيا سواء من الادارة أو خارجها مطالبة باستقالة الرئيس الحالي “جوسيب ماريا بارتيميو” , كما تجمهرت أعداد مهمة من مشجعي النادي قرب المقر الرئيسي مطالبين باستقالة الادارة , على و عسى أن يغير قائد برشلونة و رجلها الأول الأول “ميسي” رأيه في لوقت الدي تتربص فيه أندية كمانشستر سيتي و باريس سان جيرمان و انتر ميلان بخدماته.

كما أفادت تقارير اعلامية أرجنتينة بأن “بارتيميو” قد يقدم استقالته , الا أن تقارير اسبانية نفت الخبر مؤكدة أن الرئيس يعيش وقتا عصيبا , لكنه لا يفكر في الاستقالة رغم أن شيئ متوقع الحدوث فس الساعات و الأيام القادمة.

شاهد أيضاً

تافراوت المولود.. شاب ينهي حياته شنقا

صورة ارشيفية: جثة تافراوت24 اهتز دوار ايت وزار التابع لنفود جماعة تافراوت المولود باقليم تيزنيت ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.