tafraout24
الرئيسية / أخبار / حسنية اكادير تعود بفوز مهم من تطوان (فيديو وصور)

حسنية اكادير تعود بفوز مهم من تطوان (فيديو وصور)

محمد بوحلي _ تافراوت24

تمكن نادي حسنية أكادير قبل قليل من العودة بإنتصار ثمين من قلب ملعب سانية الرمل بتطوان على حساب المغرب التطواني بهدفين مقايل هدف لحساب الجولة الـ22 من “البطولة الاحترافية”.

ودخلت عناصر الحسنية المباراة وعينها على تجاوز مخلفات السقوط الأخير للنادي، أمام الرجاء الرياضي في الجولة السابقة.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة أداءا محتشما من الطرفين مع تركز الكرة في وسط الميدان حيث تبادل الناديين مجموعة من المناورات الهجومية التي لم ترق. لمستوى الخطورة

وأكمل نادي حسنية أكادير المشهد الأول منقوصا من خدمات لاعبه عبد الحكيم باسايين المطرود في الدقيقة الـ41.

ومع بداية المشهد التاني دخل الفريق السوسي برغبة كبيرة في إقتتاح حصة التسيجل ،وضيع لاعبوه العديد من المحاولات السانحة للتسجيل التي تصدت لها الخطوط الخلفية لفريق الحمامة البيضاء، قبل أن يتمكن كريم البركاوي من افتتاح حصة التسجيل للغزالة عند الدقيقة 58 مما جعله يقتسم صدارة هدافي “البطولة الاحترافية” ب 10 أهداف مع لاعب أولمبيك خريبكة رضى هجهوج.

وتمكن المغرب التطواني من تعديل الكفتين عن طريق مصطفى اليوسفي في حدود الدقيقة الـ62 , قبل أن يعود أبناء مصطفى اوشريف في المباراة مرة أخرى عبر المهدي أوبيلا الذي وقع هدف الفوز في الدقيقة الـ75 .لتنتهي المقابلة بانتصار الضيوف بهدفين مقابل واحد.

.وبهذه النتيجة، رفعت الحسنية رصيدها للنقطة الـ24 بالمركز الـ12 في سلم ترتيب “البطولة الاحترافية”، في حين تجمد رصيد دالمغرب التطواني في 30 نقطة بالمرتبة الـ7.

شاهد أيضاً

لي بغا يخدم.. فرص عمل كثيرة ب Ofppt

اعلن مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل عن مباراة توظيف 119 منصب وفي ما يلي رابط ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.