tafraout24
الرئيسية / أخبار / قضية حمزة “مون بيبي”.. السجن النافد لدنيا بطمة وأختها

قضية حمزة “مون بيبي”.. السجن النافد لدنيا بطمة وأختها

قضت المحكمة الابتدائية بمراكش بالحكم  في حق الفنانة المغربية دنيا بطمة ومن معها في قضية حمزة مون بيبي بثمانية أشهر سجنا نافذة و شقيقتها ابتسام بسنة واحدة سجنا نافذة و مصممة الأزياء عائشة عياش بسنة ونصف سجنا نافذة و صوفيا 10 أشهر وغرامة 10 الاف درهم لكل واحدة في بعد جلسة ماراطونية انطلقت اطوارها أول امس الثلاثاء وانتهت اليوم الخميس.

هذا وقد شهدت الجلسة المراطونية تراجع مفاجئ لدنيا بطمة في تصريحاتها أمام الفرقة الوطنية وقاضي التحقيق حيث نفت خلال مثولها، أمام المحكمة علاقتها بحساب حمزة مون بيبي منكرة تصريحات المشتكين الذين يتهمونها هي وشقيقتها بالوقوف وراء الحساب واستعماله في النيل من خصومها.

وذكرت المصادر ان ان بطمة تراجعت عن تصريحاتها التمهيدية امام الضابطة القضائية، بعدما واجهها المحققون بنتائج الخبرة التقنية التي أجرتها الفرقة الوطنية لهاتفها النقال، والتي اكدت فيها بانها تتواصل بشكل معتاد مع مسير الحساب، الذي قالت إنه يهاجم ويفضح أسرار الاشخاص الذين يسيئون إليها ، نافية أن تكون طلبت منه التشهير بأي شخص.

كما تراجعت عن تصريحاتها امام الشرطة القضائية وقاضي التحقيق، التي اعترفت خلالها بتحريض المعجبين بها على الهجوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أي فنان انتقدها أو أهانها.

من جهتها، تراجعت ابتسام باطما عن تصريحاتها السابقة التي أكدت فيها بان دنيا لم تكن تحتاج إلى أي حساب وهمي يخوض حروبا افتراضية بالوكالة عنها، وأن المغنية كانت تقوم بنفسها، وبشكل صريح بتحريض المعجبين بها على الهجوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أي فنان انتقدها أو أهانها، إذ سبق لابتسام أن استعرضت في تصريحاتها أمام الضابطة القضائية، أسماء ضحايا كتائب دنيا الالكترونية.

بدورها، تراجعة مصممة الأزياء عائشة عياش عن تصريحاتها السابقة خلال استنطاقها الابتدائي والتفصيلي من طرف قاضي التحقيق، والتي أكدت فيها بأن الصحافي المغربي “م.ب” المقيم بالولايات المتحدة الامريكية، سبق له أن أخبرها أن دنيا وشقيقتها تعلمان أنه هو مسير الحساب، وأن ابتسام تتوفر على القن السري للولوج إلى الحساب من اجل نشر التعليقات والصور وبث فيديوهات، وانها كانت تساعده في كل ما يريده بالمدينة الحمراء، جازمة أن مجموعة من المواد المنشورة في الحساب كانت تنشر من مراكش من طرف ابتسام.

شاهد أيضاً

حوادث السير بالمدن تخلف 9 قتلى و1649 جريح في أسبوع واحد

سجل عداد حوادث السير ببلادنا خلال الأسبوع الممتد من 3 إلى 9 غشت 1186 حادثت ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.