tafraout24
الرئيسية / أخبار / هذا هو الفرق بين الحافيظي لاعب الرجاء ولاعبي الحسنية

هذا هو الفرق بين الحافيظي لاعب الرجاء ولاعبي الحسنية

تافراوت24

الكل يعلم ان فريق حسنية اكادير على غرار الفرق الوطنية بل العالمية تم من ازمة مادية بسبب تداعيات جائحة كورونا،وفي هذه الظرفية يطالب لاعبو الفريق بمستحقاتهم الخاصة بكأس الكاف (منح) فهل هذا منطقي ؟

بالحديث عن المستحقات المادية فهذا حق للاعبي الحسنية الذين لا يتوفرون على مورد رزق من غير كرة القدم، لكن من جهة اخرى يجب على هاؤلاء اللاعبين الذين اضربو عن التداريب نهاية الأسبوع الماضي قبل مواجهة مولودية وجدة في ختام البطولة ، (يجب عليهم) ادراك ان الفريق يمر بأزمة مادية وينتظر منحة من مجلس الجهة والتي تبلغ مليار سنتيم ومن شأنها ان تخفف من الازمة.
لاعبو حسنية اكادير يعلمون جيدا ان لاعبين في البطولة الوطنية لم يتوصلو بدورهم بمستحقاتهم المادية والتي تعود لمواسم ماضية وليست وليدة اليوم ولعل ابرز مثال على ذلك عبدالاله حافيظي الذي ينتظر مستحقاته المادية التي تتجاوز قيمتها 400 مليون من فريقه الرجاء ورغم ذلك فهو لم يُضرب عن التداريب ولم يتمرّد عن إدارة الرجاء بل قاد الفريق لاحراز لقبه ال12 في البطولة الوطنية.
امتناع لاعبي الحسنية يأتي في ظرفية حساسة للغاية حيث ان الفريق السوسي مقبل على مباراة حاسمة ضد نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكاف وهذا يفرض ان يكون اللاعبون مستعدين ذهنيا وبدنيا لتحقيق تأهل تاريخي الى النهائي ولم لا الفوز باللقب عوض التمرد على ادارة الفريق التي لا حول لها ولا قوة.
بالحديث عن ادارة حسنية اكادير فالكل يعرف انها متخبطة في مشاكل تسييرية كثيرة ولا تسمح الظرفية للخوض فيها، الا انه سيتحتم عليها ان تعيد الفريق الى سابق عهده وهذه هي المناسبة او ترك التسيير لمن يستحقه لان مصلحة الحسنية فوق كل اعتبار.

شاهد أيضاً

وفاة فنان امازيغي معروف بعد صراع مع المرض

تافراوت24توفي الفنان الامازيغي الشاب، سعيد اسوفا اليوم الاحد باحدى المصحات الخاصة بمدينة الدارالبيضاء بعد صراع ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.